رامي عطا (مصر)

رامي عطا (مصر)

لماذا ضَحك بعضُنا؟!

الأربعاء ٢٠١٧/٩/٢٠م   |   ١٤٣٨/١٢/٢٩ هـ

مواقف كثيرة ومشاهد متنوعة مرت بنا، بعضها إيجابي وبعضها الآخر سلبي، تختزنها الذاكرة وتستعيدها بين الحين والآخر، وهي تعكس...

قراءة المزيد

على رأي المثل

الأربعاء ٢٠١٧/٨/٠٩م   |   ١٤٣٨/١١/١٧ هـ

من بين القصص الشعبية المتوارثة جيلًا بعد جيل، وتحمل فائدة للأطفال والنشء والكبار، أنه في يوم من الأيام جمع...

قراءة المزيد